المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:50 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

الحوثيون يرفضون تسليم جثة التربوي ”الحكيمي” لأقاربه للتغطية على آثار التعذيب على جسده


رفضت المليشيا الحوثية تسليم جثة التربوي مدير الإدارة العامة للتدريب والتأهيل السابق بوزارة التربية والتعليم صبري عبدالله الحكيمي لأقاربه للتغطية على آثار التعذيب الظاهرة على جسده .
وقالت مصادر تربوية اليوم الثلاثاء أن الحوثيين رفضو تسليم جثة التربوي الحكيمي في محاولة لإخفاء آثار التعذيب الذي تعرض له حتى الموت في سجن الأمن السياسي في العاصمة صنعاء .
وبحسب المصادر فقد تم قتل الحكيمي تحت ظروف مرمدير الإدارة العامة للتدريب والتأهيل السابق بوزارة التربية والتعليم صبري عبدالله الحكيميوعة من التعذيب الوحشي والإهمال الطبي في سجون الحوثيين.
واعلنت المليشيا الحوثية يوم أمس ، وفاة ، داخل أحد معتقلات جهازها الاستخباراتي في صنعاء .
واختطفت المليشيا الحوثية التربوي "الحكيمي" وزميله مجيب المخلافي قبل نحو 6 أشهر، من نقطة "نقيل يسلح" شمال صنعاء، وهما في طريقهما للعمل كمدربين في محافظة ذمار، واخفته قسرا في معتقل جهاز المخابرات وتم رفض تسليم جثته لأسرته حتى اليوم نتيجة لآثار التعذيب عليها .
الجدير ذكره ان التربوي "الحكيمي" رفض قبل عام أدرج اسماء رموز لها بينهم زعيمها "عبدالملك الحوثي" و "أحمد حميد الدين" وغيرهما من الرموز السلالية، ضمن المناهج الدراسية، واستخدامها المناهج للتعبئة الطائفية وهو ما رحبت به المنظمات الدولية المانحة .