المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

مجهولون يقتلون مواطن ويضرمون النار في سيارته بإحدى قرى ذمار وسط اليمن


أقدم مجهولون على قُتل مواطن بعد إحراق سيارته في إحدى قرى محافظة ذمار وسط مطالبات للسلطات الأمنية بالقبض على المتورطين في الجريمة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني إن المواطن "يحيى الكليبي الضبياني" قُتل مساء أمس أمام منزله في منطقة "ضاف" بمديرية جهران بمحافظة ذمار برصاص مسلحين مجهولين .
وأضافت المصادر أن مجهولين أضرموا النيران ليلا في سيارة المواطن "الضبياني" والتي كانت مركونة جوار منزله وعند خروجه لإطفاء الحريق تعرض لإطلاق نار من مسلحين مجهولين والذين اردوه قتيلا .
وأكدت المصادر ان "الضبياني" قتل نتيجة للانهيار الأمني الذي تشهده المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية والتي قامت بإطلاق سراح أغلب المتهمين في جرائم القتل وتعطيل أجهزة الدولة القضائية والأمنية .