المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

”سيؤثر على حياة الناس”...توتر كبير بين صنعاء وعدن

جنود
جنود

يواجه البنك المركزي في صنعاء تحديات جديدة مع إعلانه عن عقده لقاءً صحفياً عصر اليوم السبت، وسط توقعات بإصدار قرار بإصدار عملة ورقية جديدة بهدف حل أزمة الأوراق النقدية التالفة.

تداعيات مُقلقة:

يتزايد القلق من تداعيات هذا القرار، حيث يُشير البعض إلى احتمال حدوث كارثة اقتصادية وتصاعد التوتر بين البنك المركزي في صنعاء والبنك المركزي في عدن.

تفاصيل اللقاء:

من المقرر أن يُعقد اللقاء الصحفي عصر اليوم السبت، حيث يُتوقع أن يُعلن البنك المركزي عن قراره بشأن إصدار العملة الجديدة.

مخاوف اقتصادية:

يُعرب البعض عن مخاوفهم من أن يؤدي إصدار العملة الجديدة إلى تفاقم الأزمة الاقتصادية في اليمن، خاصة مع وجود بنكين مركزيين في البلاد، أحدهما في صنعاء والآخر في عدن.

دعوة للحوار:

يُطالب البعض بضرورة الحوار بين البنكين المركزيين في صنعاء وعدن لتجنب أي تداعيات سلبية لقرار إصدار العملة الجديدة.