المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 05:15 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

اعتداءات متكررة: الحوثيون يُطلقون النار على مواطن في البيضاء

عناصر حوثية
عناصر حوثية

أصيب مواطن برصاص مليشيا الحوثي في حاجز تفتيش بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

حيث أصيب المواطن "عبدالحكيم علي محمد الهياشي" برصاص عناصر جهاز ما يسمى الأمن الوقائي التابع لميليشيات الحوثي في حاجز تفتيش بمديرية ناطع.
سارعت الميليشيا الحوثية لإرسال وساطة قبلية تضم عدداً من قياداتها العسكرية للتحكيم بحسب العرف القبلي والوصول إلى ساحة آل هياش بمديرية الطفة ودفع مليون ريال قيمة علاج للمصاب.
تعتدي عناصر مليشيا الحوثي بين الفينة والأخرى على المواطنين من أبناء قبائل البيضاء في النقاط التابعة لها، يسفر ذلك عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.