المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:00 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

اعتداءات متكررة: الحوثيون يُطلقون النار على مواطن في البيضاء

عناصر حوثية
عناصر حوثية

أصيب مواطن برصاص مليشيا الحوثي في حاجز تفتيش بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

حيث أصيب المواطن "عبدالحكيم علي محمد الهياشي" برصاص عناصر جهاز ما يسمى الأمن الوقائي التابع لميليشيات الحوثي في حاجز تفتيش بمديرية ناطع.
سارعت الميليشيا الحوثية لإرسال وساطة قبلية تضم عدداً من قياداتها العسكرية للتحكيم بحسب العرف القبلي والوصول إلى ساحة آل هياش بمديرية الطفة ودفع مليون ريال قيمة علاج للمصاب.
تعتدي عناصر مليشيا الحوثي بين الفينة والأخرى على المواطنين من أبناء قبائل البيضاء في النقاط التابعة لها، يسفر ذلك عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.