المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:56 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

الأمن يتجاهل الجريمة .. مقتل طفل على يد والده بعد تعذيبه داخل المنزل بإحدى قرى محافظة ريمة


أقدم أب على قتل طفله ضربا وتعذيب حتى الموت في منطقة "يأمن" بمديرية كسمة مركز محافظة ريمة وسط تحذيريات من تزايد العنف الأسري جراء الأوضاع المعيشية في اليمن .
وقالت مصادر محلية ان الطفل "عبد الله صادق المحل" والذي يبلغ من العمر ثلاثة عشر سنه قتل على يد والده نتيجة للضرب الشديد الذي تعرض له بعد اشهر من هروبه من قريته فرارا من بطش أبيه .
وأضافت المصادر الى ان الأجهزة الأمنية لم تحرك ساكنا معتبرة الجريمة شأن داخلي وسط اتهام الأهالي للأمنية بالتواطئ مع الأب القاتل والذي سبق له ضرب أحد أبنائه الأخرين متسببا في انتحاره وإبلاغ ام الطفل للأمن والذي لم يحركا ساكنا .
وأدت حوادث العنيف الأسري، إلى وفاة عشرات الأطفال وسط تحذير المنظمات الحقوقية من تزايد الجرائم بحق الأطفال نتيجة غياب الإجراءات الرادعة .