المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:43 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

الداعية الإماراتي وسيم يوسف في رسالة وداع حزينة: الموت اقترب مني ولا أدري كم سأعيش ”فيديو”

وسيم يوسف
وسيم يوسف

وجه الداعية الإماراتي وسيم يوسف، رسالة وداع حزينة لجمهوره، بعد إصابته بأخطر أنواع السرطان، وقال إنه صار قريبا من الموت.

وظهر وسيم يوسف في الفيديو الذي نشره الكاتب سعود المقحم، وطالعه المشهد اليمني، إنه أُصيب بسرطان ساركوما أخطر أنواع السرطان.

وقال: "موتي صار محتمًا، وقد تمكن مني السرطان"، وأضاف: لا أدري كم سيطول بقائي على هذه الأرض ولا أدري كم سأحيا".

وكان الداعية وسيم يوسف، كشف عبر مقطع فيديو، عن بدء رحلته للعلاج من مرض السرطان.

وقال خلال الفيديو :" يمكن أسافر وأغيب 6 أو 8 شهور أو سنة أو أكثر، وأنتظر اكتمال الأوراق". وتابع:" أشكر كل من دافع عني، وأسألكم بالله عندما تصل لكم معلومة عني تتحققون منها".

وأردف :"لا تصدقون أي مقطع مقصوص، ويشهد الله أن أعدائي كثر، السلفية والإخوان والصفوية يعادونني، تخيل لما تجتمع عليك أعداء أسقطوا دول، فكيف حال "وسيم"، كونوا عونا لأخوكم وسيم".