الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:35 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

دعوة لحضور إفطار جماعي ضخم في عدن بمناسبة ذكرى النصر على الحوثيين

صورة ارشيفية لحظة السيطرة على طريق المطار
صورة ارشيفية لحظة السيطرة على طريق المطار

دعت اللجنة التحضيرية لمهرجان ذكرى النصر جميع أبناء العاصمة عدن لحضور الإفطار الجماعي الذي سيقام يوم السبت المقبل "27 رمضان" في ساحة العروض بمديرية خورمكسر، برعاية كريمة من عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد العام لألوية العمالقة الجنوبية عبدالرحمن المحرمي "أبو زرعة".

ويُنظم حفل الإفطار الجماعي، الذي جاء بالتنسيق مع السلطة المحلية في خورمكسر، أبناء خور مكسر "حي السلام" بمناسبة الذكرى التاسعة لتحرير العاصمة عدن من مليشيا الحوثي الإرهابية والقوى المعادية للأمن والاستقرار.

لم الشمل وتعزيز التآخي

وأهابت اللجنة التحضيرية بأبناء العاصمة عدن للمشاركة الفاعلة في فعاليات مهرجان ذكرى يوم النصر، وتحقيق الهدف الرئيسي منه في لم الشمل وتعزيز روح التآخي والوحدة بينهم.

وأعربت اللجنة عن أملها في أن يكون هذا الحدث ناجحًا ومميزًا في تعزيز الروح الوطنية وتعميق الانتماء لمدينة عدن ووطننا الحبيب.

فعاليات متنوعة

ويشتمل الحفل على إفطار جماعي كما تتخلله بطولات رياضية وإطلاق ألعاب نارية، ومن المتوقع أن يحضر الحفل العديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية وقيادات أمنية وعسكرية وقيادات بالمقاومة الجنوبية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، بالإضافة إلى جمع غفير من أبناء العاصمة عدن.

دعوة للمشاركة

تُعد هذه الدعوة دعوة مفتوحة لجميع أبناء عدن للمشاركة في هذا الحدث الوطني الكبير، الذي يُجسد روح التآخي والوحدة بين أبناء المدينة، ويُعزز الانتماء الوطني والروح المعنوية في نفوسهم.