المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:34 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟

دعوة لحضور إفطار جماعي ضخم في عدن بمناسبة ذكرى النصر على الحوثيين

صورة ارشيفية لحظة السيطرة على طريق المطار
صورة ارشيفية لحظة السيطرة على طريق المطار

دعت اللجنة التحضيرية لمهرجان ذكرى النصر جميع أبناء العاصمة عدن لحضور الإفطار الجماعي الذي سيقام يوم السبت المقبل "27 رمضان" في ساحة العروض بمديرية خورمكسر، برعاية كريمة من عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد العام لألوية العمالقة الجنوبية عبدالرحمن المحرمي "أبو زرعة".

ويُنظم حفل الإفطار الجماعي، الذي جاء بالتنسيق مع السلطة المحلية في خورمكسر، أبناء خور مكسر "حي السلام" بمناسبة الذكرى التاسعة لتحرير العاصمة عدن من مليشيا الحوثي الإرهابية والقوى المعادية للأمن والاستقرار.

لم الشمل وتعزيز التآخي

وأهابت اللجنة التحضيرية بأبناء العاصمة عدن للمشاركة الفاعلة في فعاليات مهرجان ذكرى يوم النصر، وتحقيق الهدف الرئيسي منه في لم الشمل وتعزيز روح التآخي والوحدة بينهم.

وأعربت اللجنة عن أملها في أن يكون هذا الحدث ناجحًا ومميزًا في تعزيز الروح الوطنية وتعميق الانتماء لمدينة عدن ووطننا الحبيب.

فعاليات متنوعة

ويشتمل الحفل على إفطار جماعي كما تتخلله بطولات رياضية وإطلاق ألعاب نارية، ومن المتوقع أن يحضر الحفل العديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية وقيادات أمنية وعسكرية وقيادات بالمقاومة الجنوبية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، بالإضافة إلى جمع غفير من أبناء العاصمة عدن.

دعوة للمشاركة

تُعد هذه الدعوة دعوة مفتوحة لجميع أبناء عدن للمشاركة في هذا الحدث الوطني الكبير، الذي يُجسد روح التآخي والوحدة بين أبناء المدينة، ويُعزز الانتماء الوطني والروح المعنوية في نفوسهم.