المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:17 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية

الحكومة تكرم نخبة من قراء صلاة التراويح والقيام في المحافظات المحررة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم وزير الأوقاف بالحكومة الشرعية محمد عيضة شبيبة، اليوم، نخبة من قراء صلاة التراويح والقيام في المحافظات المحررة، وذلك في مكتب الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأوضح شبيبة في تغريدة له على حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس، أن هذا التكريم يأتي كجزء من الواجب الذي تقوم به الوزارة في خدمة القرآن الكريم وأهل القرآن الذين يحملون كلام الله عز وجل في صدورهم.

وأضاف شبيبة أن هذا التكريم يأتي أيضاً في ظل حملات القمع التي تمارسها ميليشيا الحوثي الإرهابية على المساجد وأئمتها ومنع إقامة صلاة التراويح فيها كما حدث مؤخراً في عدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

وأكد شبيبة على أهمية دور قراء القرآن الكريم في نشر القيم الإسلامية السمحة وتعزيز الوسطية والاعتدال ومقاومة الأفكار المتطرفة.

وأشاد الوزير شبيبة بجهود قراء القرآن الكريم في إحياء ليالي رمضان المبارك وإبراز جماليات هذا الشهر الفضيل.

من جانبه، عبر القراء المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الأوقاف على هذا التكريم، مؤكدين على عزمهم على مواصلة رسالتهم في نشر القرآن الكريم وتعزيز قيمه السمحة.

حضر التكريم عدد من مسؤولي وزارة الأوقاف وعدد من القراء والعلماء.