الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:54 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

الحكومة تكرم نخبة من قراء صلاة التراويح والقيام في المحافظات المحررة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم وزير الأوقاف بالحكومة الشرعية محمد عيضة شبيبة، اليوم، نخبة من قراء صلاة التراويح والقيام في المحافظات المحررة، وذلك في مكتب الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأوضح شبيبة في تغريدة له على حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس، أن هذا التكريم يأتي كجزء من الواجب الذي تقوم به الوزارة في خدمة القرآن الكريم وأهل القرآن الذين يحملون كلام الله عز وجل في صدورهم.

وأضاف شبيبة أن هذا التكريم يأتي أيضاً في ظل حملات القمع التي تمارسها ميليشيا الحوثي الإرهابية على المساجد وأئمتها ومنع إقامة صلاة التراويح فيها كما حدث مؤخراً في عدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

وأكد شبيبة على أهمية دور قراء القرآن الكريم في نشر القيم الإسلامية السمحة وتعزيز الوسطية والاعتدال ومقاومة الأفكار المتطرفة.

وأشاد الوزير شبيبة بجهود قراء القرآن الكريم في إحياء ليالي رمضان المبارك وإبراز جماليات هذا الشهر الفضيل.

من جانبه، عبر القراء المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الأوقاف على هذا التكريم، مؤكدين على عزمهم على مواصلة رسالتهم في نشر القرآن الكريم وتعزيز قيمه السمحة.

حضر التكريم عدد من مسؤولي وزارة الأوقاف وعدد من القراء والعلماء.