المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 06:08 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

أمطار متفاوتة الشدة على معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة والأرصاد يحذر

أمطار سابقة باليمن
أمطار سابقة باليمن

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر اليوم الأثنين، هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة على أغلب المحافظات اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة.

وحذر المركز المواطنين في أماكن هطول الامطار بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار.

وأوضح أن المرتفعات الجبلية ستشهد أجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع هطول أمطار رعدية على اجزاء من محافظات (صعدة، عمران، حجة، المحويت، صنعا، ذمار ، ريمة) وقد تكون مصحوبة بحبات البرد.

وأشار إلى أن أمطارا متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد ستهطل على اجزاء من محافظات تعز، اب، البيضاء، الضالع، ومرتفعات أبين ولحج والمرتفعات المحاذية لسهل تهامة، وقد تمتد شرقاً لتشمل أجزاء من الهضاب الداخلية والصحارى مع تشكل الضباب أو الشابورة المائية على اجزاء من المرتفعات الغربية.

فيما ستكون الأجواء في المناطق الساحلية، غائمة جزئياً تتحول الى الغائمة وأمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية و الشرقية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها، ورياح نشطة جداً على باب المندب وخليج عدن والسواحل الغربية.

اما المناطق الصحراوية ستشهد أجواء غائمة جزئياً الى غائمة وأمطار رعدية متفرقة تصل الى الغزارة أحياناً على أجزاء من صحاري مأرب، الجوف، شبوة.