المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:36 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عقب لقاء ‘‘الزنداني’’ .. الصين تعلن موقفًا قويًا بشأن أزمة البحر الأحمر هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي

من صعدة إلى سقطرى.. أمطار رعدية على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على عدة محافظات، وأجواء حارة في الصحارى والسهول الساحلية الغربية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز في نشرته الجوية أنه يتوقع هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من غرب صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، ذمار وريمة وقد تشمل أجزاء من الساحل الغربي وأرخبيل سقطرى.

وقد تكون الأجواء حارة في الصحارى والسهول الساحلية الغربية، بحسب النشرة الجوية.

ومن المتوقع كذلك هبوب رياح نشطة إلى قوية على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن تصل سرعتها إلى 25 عقدة.

ودعا المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها، إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار.

ونبه قاطني المناطق الصحراوية والسهول الساحلية الغربية من الأجواء الحارة والأتربة والرمال المثارة بفعل الرياح، وفي مناطق وسط وجنوب الساحل الغربي والمناطق الداخلية المحاذية له من الرمال المثارة بفعل الرياح النشطة.

كما نبه المركز الصيادين ومرتادي البحر في جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج.