الإثنين 15 أبريل 2024 10:02 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة اليمنية: أوشكنا على توقيع خارطة الطريق واتفاق صرف المرتبات لكن مليشيات الحوثي أفشلت ذلك تعليق قوي للحكومة اليمنية الشرعية بشأن الرد الإيراني على اسرائيل إصدار أول تأشيرة لحجاج اليمن للموسم 1445 وتسهيلات من وزارة الحج والعمرة السعودية محافظ تعز يتدخل في قضية ابتزاز الإعلامية مايا العبسي ويصدر توجيهاته مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها انقطاع خدمة الإنترنت في هذه المحافظة اليمنية الإفراج عن اليوتيوبر الصنعاني المعتقل لدى الانتقالي الجنوبي المسرحية مستمرة.. إسرائيل تكشف لإيران كيف سترد عليها وزير الخارجية يبحث مع فرنسا دعم الشرعية في كافة المجالات التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية

اغتصاب وسرقة وهروب من المنزل وتهديد بالقتل.. شاهد: ‏”أم” تروي تفاصيل قصة لابنتها بسبب إدمان ”الشبو”

من اللقاء
من اللقاء

روت " أم أنوار " والدة إحدى السجينات بسجن " ذهبان " بالسعودية ، خلال لقاء مع برنامج " الليوان" ، تفاصيل القصة المأساوية لابنتها بسبب إدمان "الشبو" ، من اغتصاب وهروب من المنزل إلى دخولها السجن وتهديدها لوالدتها بالقتل.

وقالت: أنوار كانت إنسانة كويسة جدا وتساعدني في مصروف البيت ، ومواظبة في عملها والكل يمدحها ، حتى تعرفت على شخص اسمه " سعود" في مجال عملها ، وكانت لسة صغيرة فانجرفت له .

بداية تعاطيها الشراب

وتابعت: بدأ يعطيها شراب وبدأت تشرب ، وهذا شيء لم ألاحظ ، ولكن في الفترة الأخيرة كانت نفسيتها تعبانة ، فنزلت من عملها هذا واشتغلت في عمل ثاني .

واستكملت: في يوم أخبرتني أنها أحضرت الشرطة لسعود بعدما كان يلاحقها في مقر عملها ، وعندما سألتها ماذا حدث " صارحتني أنها في يوم راحت البيت معاه وشربت معه واغتصبها .

تعاطي الشبو

وأردفت: طبعا اشتكينا عليه واتسجن ، لكن البنت تدمرت نفسيتها وما صارات أنوار اللي نعرفها ، وطاحت على بنات وعلموها تشرب " الشبو" ، وصارت بنت تتكلم بكل وقاحة ، ما تحترم أحد ، وبدأت تتغيب عن البيت ، ممكن تظل أسبوع ونبلغ الشرطة فيجيبوها ، نسألها وين كنتي تقول " عند صاحبتي " .

تغيبها عن المنزل

وواصلت: بعدين بدأت تتغيب بالشهرين ، راحت على الرياض مع بنت ثانية من صحباتها ، ولا اتكلمت معانا وقفلت جوالاتها ، وبعد شهرين ترجع لنا ، وفي النهاية اكتشفنا أنها متعرفه على واحد اسمه " علي" ، وخلاها تسيب شغلها في البنك وتروح ورا هذا الشخص في الرياض .

سرقة المهر لتعاطي المخدرات

وأوضحت: وعندما أتت من الرياض تقدم لها شخص ووافقت هي عليه ، وبعد لما دفع لها المهر " 40 ألف ريال" ، في نفس الوقت اللي عقدت فيه وأخذت المهر ، أخذته وراحت لعلي ، وصرفتها معاه على الشبو والشراب ، حتى علمنا أنها في السجن .

وأستطردت: آخر مكالمة لي معها ، كنت أنصحها وأكلمها ، قالت لي " شفتي الطيار اللي حرقوه في جدة .. أقسم بالله لآجي أحرقك مثله .. أنتي اصلا موتك على يدي ".