المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:08 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’

محاولة اغتيال شيخ قبلي برصاص عناصر مجهولة في إحدى قرى محافظة ذمار


أصيب شيخ قبلي برصاص عناصر مجهولة في إحدى قرى محافظة ذمار وسط اليمن .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان الشيخ القبلي محمد عبدالله صالح البداي تعرض مساء أمس الأول لمحاولة اغتيال في قرية بني بداء بمديرية الحدا بمحافظة ذمار .
وأضافت المصادر ان البداي أصيب بعده رصاص من سلاح الى " كلاشنكوف" تم على إثرها نقله للمستشفى والذي يخع للعلاج فيه .
وأكدت المصادر ان رجال قبائل الحدا طلبوا من الحوثيين القيام بالكشف عن تفاصيل الحادث والجهات التي تقف ورائها وسط اتهام لإدارة أمن الحدا بالتعمد في التقصير بالقيام بواجبها .
وتحاول المليشيا الحوثية نشر الثارات القبلية بعد إطلاق العديد من المتورطين في جرائم قتل والذي كان آخرها جريمة رداع والتي جائت بسبب إطلاق سراح المجرمين بهدف الدفع بأهالي الضحايا لأخذ ثارهم بأيديهم لتفريق القبائل للبقاء بالسلطة في إطار السياسة الامامية القائمة على مبدأ "فرق تسد" .