المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:21 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد زعمه تلقيه اتصالًا من السفير السعودي.. مقرب من زعيم المليشيات الحوثية يكشف عن 5 مطالب تم الاتفاق عليها مع السعودية مصادر تكشف عن ترتيبات طارئة لاستئناف اجتماعات هذه اللجنة المشتركة بين الشرعية والحوثيين يمن موبايل تجوب شوارع صنعاء لاستقطاب مشتركين جدد للتعويض عن خسائر المقاطعة قبيلة بني الحارث تتداعى للرد على الحوثيين بعد مقتل أحد أبنائها بجانب نقطة عسكرية بصنعاء هل ما حدث لترامب من إصابة .. حادثة حقيقية أم مسرحية مدبرة؟! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024””

مصادر تكشف عن ضغوط حوثية على الناجين من الاسر المنكوبة في رداع التي قضت في التفجير الإرهابي المروع


كشفت مصادر محلية بمديرية "رداع " التابعة لمحافظة " البيضاء " غرب اليمن عن قيام لجنة التقصي التي تم تشكيلها بتوجيهات من زعيم جماعة الحوثي للنزول الميداني الى مديرية رداع والوقوف على ملابسات التفجير الإرهابي الذي نفذه عناصر من ميلشيا الحوثي وتسبب في مقتل واصابة العديد من الاسر البريئة جراء انهيار منازلها على رؤوس ساكنيها بممارسة ضغوط على من تبقي من العائلات المنكوبة .
وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " أن لجنة التقصي الحوثية تمارس ضغوط على الناجين من الاسر التي قضت بسبب انهيار المنازل بفعل التفجير الإرهابي لتقديم إفادات بان التفجير الإرهابي المروع تم بدوافع ذاتية تخص المتورطين في تنفيذه وعلى خلفية قضية ثأر قبلي ولاعلاقة لقيادة الجماعة بالجريمة المروعة التي تسببت في مقتل واصابة العديد من الاسر البريئة .