الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:46 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

خسارة المنتخب الوطني امام نظيره الاماراتي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

من اللقاء
من اللقاء

خسر المنتخب اليمني الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

افتتح المنتخب الإماراتي التسجيل في الدقيقة 24 من ركلة جزاء سجلها علي صالح، قبل أن يضيف سلطان عادل الهدف الثاني في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 69، سجل المنتخب اليمني هدف تقليص الفارق من خلال خطأ في مرمى الإمارات ارتكبه عبد الله إدريس.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد المنتخب اليمني عند 3 نقاط في المركز الثالث في المجموعة، بينما رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني.

وكان المنتخب اليمني قد خسر في الجولة الأولى أمام نظيره البحريني 0-2، وفاز على نيبال 2-0 في الجولة الثانية.

ويختتم المنتخب الوطني مشواره في التصفيات الثلاثاء المقبل بملاقاة منتخب الإمارات.