المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 07:09 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

”اللواء احمد الميسري” يعاود الظهور ويدلي بتصريح هام

اللواء الميسري-ارشيفية-
اللواء الميسري-ارشيفية-

أدلى وزير الداخلية السابق المهندس أحمد بن أحمد الميسري بتصريح هام عقب قيام مليشيات الحوثي بتفجير منازل المواطنين في مديرية رداع، والتي أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وخرج الميسري في بيان صحفي حيث وصف ما يتعرض له المضطهدين في مناطق سيطرة الميليشيات الحوثية بالجريمة المشتركة، التي يشترك فيها الميليشيات وكل المتخاذلين الذين يتحملون مسؤولية إنقاذ المضطهدين وتحرير اليمن بأكمله.

وأكد الميسري أن هناك مهمة أخلاقية ووطنية يجب ألا تتوقف إلا بإسقاط هذه الميليشيات عسكريًا، حيث يعتبر المسار العسكري والمقاومة هما المسار الوحيد لتمكين الدولة من فرض سلطتها وحماية مواطنيها وإنهاء هذه الكارثة ومعالجة أضرارها وتبعاتها.

وأوضح الميسري أن أي شخص يعتقد خلاف ذلك أو يؤمن بإمكانية خضوع الحوثي للسلام، سواء من التحالف العربي أو القوى السياسية، فإنه إما يعاني من وهم أو يتواطئ ويستفيد من استمرار وجود هذه الميليشيات والوضع الكارثي الحالي في البلاد.

وفي ختام تصريحه، أكد الميسري على ضرورة استمرار المساعي العسكرية للقضاء على الميليشيات الحوثية وتحقيق الاستقرار في اليمن، وأنه لا يمكن التفاوض معهم بشأن السلام بسبب سلوكهم العدائي وتجاهلهم للاتفاقات السابقة.