المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:31 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت بينها مطار صنعاء .. اتفاقية لتفويج الحجاج اليمنيين عبر 5 مطارات ليسوا في غزة.. إسرائيل تتهم دولة عربية باحتضان الأسرى الصهاينة في أراضيها هل تعرضت لخلل فني؟؟ مصدر ملاحي بمطار عدن يكشف سبب تحليق طائرة ‘‘اليمنية’’ في أجواء المدينة لأكثر من ساعة

دولة اوروبية الأكثر قبولا لطلبات اللجوء من اليمنيين تعلن عن تعديل غير مسبوق واستثناءات طارئة


أعلنت مملكة هولندا عن تعديل جديد في سياسية طالبات اللجوء المقدمة من حاملي الجنسية اليمنية واستثناء حالات محددة من بينها الإعلاميين والنساء اللاتي يخشين التعرض للعنف القائم على النوع الاجتماعي .
وكشفت إدارة الهجرة والتجنيس الهولندية عبر موقعها الالكتروني انه بموجب تعديل جديد في سياسية طلبات اللجوء في هولندا المقدمة من اليمنيين فان على كل من يتقدم بطلب للحصول على اللجوء السياسي أو الإنساني اثبات تعرضه لخطر محدق بحياته في حال عودته لليمن وهو اشتراط طاريء حيث كان يكتفي في السابق بامتلاك مقدم الطلب وثيقة جواز السفر اليمني .
وبحسب اعلان إدارة الهجرة والتجنيس الهولندية فان اليمنيين الذين حصلوا على تصاريح إقامة في هولندا سيحتفظون بتصاريح اقاماتهم ولم يشملهم التعديل الجديد.