المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 11:02 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تحسم الجدل وتكشف مصير الحل السياسي في اليمن عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين

مقتل سائق جرافة اثناء عملة في أرض متنازع عليها شمال العاصمة صنعاء دون ضبط الجناة


قتل سائق جرافة أثناء عملة في قطعة أرض متنازع عليها شمال العاصمة صنعاء دون ضبط الجناة المتورطين في الجريمة حتى الآن نتيجة للانهيار الأمني الذي تشهده مناطق الحوثيين .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الخميس ان سائق جرافة، قتل مساء أمس الأربعاء ، بمنطقة ضلاع همدان غربي محافظة صنعاء خلال محاولته العمل في قطعة أرض متداخلة مع مزرعة أخرى .
وأضافت المصادر إن سائق الجرافة القتيل "عبد الواحد القحيطه" تفاجئ بإطلاق النار عليه من قبل أحد المسلحين اثناء دخوله الأرض المتنازع عليها للعمل كونه لايعلم ذلك .
وأكدت المصادر ان أهالي الضحية طالبوا السلطات الأمنية في المنطقة بالقبض على المتورطين في الجريمة لكنها اعتذرت كون المتهم كان يحمل سلاح ناري ويصعب القبض عليه ! .
واصدرت المليشيا الحوثية تعليمات أمنية بعدم القبض على اي متهم موالي للحوثيين في اي جرائم بما فيها القتل ورفض الأوامر الصادرة من النيابة العامة مالم يتم الموافقة عليها من جهاز القيادة والسيطرة ومن وزارة الداخلية بعد تأكد قياداتها والمتمثلة في علي حسين الحوثي وعمه عبد الكريم الحوثي هل المتهم موالي للجماعه ام ضدها .