المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:30 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين

فريق التأييد القطري والعربي للحوثي

هذا رئيس تحرير صحيفة الراية القطرية السابق مستشار الأمير تميم بن حمد يكشف اللثام عن سبب دفاعه ودفاع لوبي في دولة قطر الشقيقة عن الحوثي الحسني العلوي الهاشمي العنصري، من دافع الحفاظ عليه كمشروع يمثلهم جميعا!!!! قبل أحداث معركة غزة طبعا.

عبدالله العذبة وجمال ريان وياسر ابوهلالة ومحمد المختار الشنقيطي ومحمد الحامدي الهاشمي بصحبة عادل الحسني ومختار الرحبي وسمير النمري وأنيس منصور وآخرين كلهم ممولين من جهة ما في دولة قطر الشقيقة ، يتحركون من منطلقات سلالية هشهشية تتسبب في تضليل قناة الجزيرة وصناع القرار في دولة قطر والرأي العام العربي والإسلامي تجاه اليمن وجرائم الخوثي .

قبل عامين تحديدا عبدالله العذبة يؤيد كاهن الهاشمية الصغير عبده الحوثي كابن عم له كما هو موضح في الصورة المرفقة ويدعوا الناس لتأييده كونه هاشمي قرشي .

من حق أي شخص عربي تأييد الحوثي كوجهة نظر في موضوع غزة مع حرصنا على توضيح حقيقة الحوثي وأنه لافرق بين وبين الكيان الصهيوني ويعذر إن لم يفهم وجهة نظرنا لكن :

أن يأتي من يؤيد الحوثي على حساب كرامتنا ودمائنا وعدالة قضيتنا في مواجهته ككيان سلالي إرهابي سنمسح بهذا الشخص الأرض ونعرفه حجمه ونقول له أحترم نفسك وعف لسانك عن اليمن واليمنيين مهما كانت مكانته ودرجته العلمية لأن قضيتنا مقدسة ودمائنا وأعراضنا غالية.

من هنا نثمن موقف دولة قطر الشقيقة الرسمي مع اليمن في سياق موقف مجموعة دول مجلس التعاون الخليجي، لكننا ندعو وزارة الخارجية اليمنية وندعو سفيرنا في قطر أن للقيام بدورهم في الاحتجاج على هذه الأصوات المتجاوزة للحد مع اليمن ورفع ذلك للجهات الرسمية في دولة قطر الشقيقة ، مالم نطالب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس والحكومة بسرعة تغيير السفير فقد يكون في مهمة متخادمة مع الكهنوت الهاشمي الخوثي.