المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:53 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور”

الحوثيون يستجدون رجال القبائل للتظاهر بصنعاء خوفا من تراجع شعبيتهم بعد جريمة رداع

استجدت المليشيا الحوثية رجال القبائل للتظاهر بصنعاء خوفا من تراجع شعبيتهم بعد جريمة رداع.

وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم ان القيادات الحوثية العليا تواصلت بمشايخ القبائل والشخصيات الإجتماعية والمشرفين التابعين لهم للدفع برجال القبائل لحضور المسيرة التي دعا لها زعيم المليشيا الحوثية عبدالملك الحوثي عصر اليوم الجمعة.

وأضافت المصادر ان الحوثيين حذروا من خطورة التقصير في الحشد غدا والتي وصفوها بالكارثة على الفلسطينيين، حيث تستغل المليشيا الحوثية القضية الفلسطينية لكسب التأييد الشعبي لتحسين صورتهم الإجرامية.
وأكدت المصادر ان الحوثيين يتخوفون من تراجع الحشود في ميدان السبعين بعد جريمة المليشيا الحوثية في مدينة رداع والتي تجاوزت الجرائم الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

وتعهدت المليشيات الحوثية بتحسين الأوضاع المعيشية للمشايخ في القرى والعقال على مستوى الحارات في المدن والتعهد بالالتزام بصرف مرتباتهم شهريا خلال الأيام القادمة.