المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

أمطار رعدية على عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية متفرقة على عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، في نشرته التحذيرية، اليوم الخميس، إنه يتوقع هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد أحيانا على أجزاء من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، ذمار، ريمة و إب) وقد تشمل أجزاء من سهل تهامة والساحل الغربي.

ومن المحتمل أن تكون الرياح نشطة إلى قوية على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب تصل أقصى سرعة لها 24 عقدة.

ونبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر المواطنين في المرتفعات الغربية المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الاودية أثناء وبعد هطول الأمطار.

وحذر الصيادين ومرتادي البحر في جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من إضطراب البحر وإرتفاع الموج.