المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

آخر التطورات .. مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية و تواصل محاصرة منزل الشيخ طعيمان بعشرات الاطقم

اكدت مصادر محلية ان ميليشسا الحوثي بدئت بالدفع بتعزيزات عسكرية فيما تواصل محاصرة منزل الشيخ صالح بن علي طعيمان
منذ الساعة التاسعة من مساء أمس الأحد بأكثر من 30 طقم عسكري.
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان التعزيزات العسكرية الحوثية جائت بعد توافد العشرات من أبناء قبيلة جهم الماربية إلى منزل الشيخ صالح بن علي طعيمان والكائن بحارة ظفار بشارع تعز بالعاصمة صنعاء والذي تحاصره المليشيا الحوثية بعد تبادل إطلاق النار بين الحوثيين واقارب الشيخ .
وأضافت المصادر ان الحوثيين عززوا عناصرهم الأمنية بقوات من ما تسمى الأمن المركزي والتي تفرض طوقا امنيا على منزل الشيخ طعيمان والمنازل المحيطة به وسط تدخلات قبلية للتهدئة .
وأكدت المصادر ان المشكلة اندلعت بعد قيام مشرف المربع الحوثي بمحاولة منع أمام جامع عمر بشارع تعز بحي السفينة من مواصلة صلاة التراويح بحجة إيقاف الصلاة وسماع محاضرات زعيم الجماعة ومحاولة اختطاف امام المسجد بعد مواصلته الصلاة .
وبحسب المصادر نفسها فإن الشيخ طعيمان حاول منع العناصر الحوثية من اعتقال أمام المسجد واقناع المليشيا الحوثية بعدم منع مساجد الله من الصلاة لكن مشرف المليشيا قام بصفع طعيمان بخده ثم حاول القضاء عليه والتي دفعت الشيخ بالدفاع عن نفسه وقتل المعتدي .