الأحد 14 أبريل 2024 08:00 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

أمطار رعدية تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة

توقعت الأرصاد الجوية هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد على عدد من المحافظات، ورياح نشطة على السواحل وتشكل الضباب خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر أنه يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء من محافظات صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، ذمار، ريمة، الجوف ومأرب .

ومن المتوقع أيضاً هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد على أجزاء من محافظات تعز، إب، البيضاء، الضالع ومرتفعات لحج، أبين والمرتفعات المحاذية لسهل تهامة، وقد تمتد شرقاً لتشمل أجزاء من الهضاب الداخلية والصحارى.

وأشار إلى احتمال هبوب رياح نشطة إلى قوية على خليج عدن وباب المندب والأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي، وتشكل الضباب على المرتفعات الجبلية وخصوصاً الغربية منها.

وحسب المركز هطلت أمطار متفرقة خلال الـ 24 ساعة الماضية على أجزاء من محافظات صعدة، الجوف، مأرب والصحارى كانت خارج نطاق محطات الرصد.

ودعا المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها، إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد أو عبور ممرات السيول وبطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار.

وحذر الصيادين ومرتادي البحر من اضطراب البحر وارتفاع الموج جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن، وسائقي المركبات على الطرقات الجبلية من التدني الملحوظ في مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب أو الشابورة المائية.