الأحد 14 أبريل 2024 08:05 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

أمطار رعدية غزيرة تعم 15 محافظة خلال الساعات القادمة

توقعت الأرصاد الجوية هطول أمطار رعدية غزيرة، ومتفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الـ24ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر إنه يتوقع أمطار رعدية غزيرة على اجزاء من محافظات (ذمار، ريمة، اب، تعز، البيضاء، الضالع والمرتفعات أبين ولحج).

وأضاف أنه من المحتمل هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد على اجزاء من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، الجوف، مأرب والمرتفعات المحاذية لسهل تهامة) وقد تمتد شرقاً لتشمل أجزاء من الهضاب الداخلية والصحارى.

ومن المتوقع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها.

وأشار إلى احتمال هبوب رياح نشطة جداً على أجزاء من الصحاري الشمالية مثيرة للأتربة والرمال.

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخوة المواطنين في المناطق المتوقع هطول الامطار عليها بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار.

كما دعا سائقي المركبات على الطرقات الجبلية إلى عدم عبور الجسور الأرضية عند تدفق السيول ومن التدني الملحوظ في مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب أو الشابورة المائية.

وحذر كبار السن والأطفال ومصابي الربو من الرمال والاتربة المثارة بفعل الرياح النشطة في المناطق الصحراوية.