المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:41 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبيل النرويج وإيراندا.. إسبانيا تعلن الاعتراف بدولة فلسطينية وهذه حدودها الجغرافية عقب لقاء ‘‘الزنداني’’ .. الصين تعلن موقفًا قويًا بشأن أزمة البحر الأحمر هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي

خلاف على كرتون تمر ينتهي بقتل شاب في عدن!

كرتون تمر-تعبيرية-
كرتون تمر-تعبيرية-

هزّت مدينة عدن جريمة بشعة امس الاثنين، راح ضحيتها شاب يدعى مطيع من أبناء المنصورة، وذلك في منطقة الحسوة، بسبب خلاف على كرتونين من التمر.

وبحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نشب شجار بين مطيع وشخص آخر، سرعان ما تطور إلى عراك بالأيدي.

ووفقًا لبعض المعلومات، فقد قام القاتل بسحب سكين طعن بها مطيع، ممّا أدى إلى وفاته على الفور.

وبعد ارتكابه الجريمة، لاذ القاتل بالفرار، ولا زال البحث جاريًا عنه من قبل الأجهزة الأمنية.

وقد أثارت هذه الجريمة موجة من الغضب والاستنكار في أوساط المجتمع اليمني، حيث عبّر الكثيرون عن شجبهم واستنكارهم لهذا العمل الإجرامي البشع.