الإثنين 4 مارس 2024 06:17 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

تعرف على أسعار تذاكر أولى حفلات نانسي عجرم في السعودية لعام 2024

 نانسي عجرم
 نانسي عجرم

تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لإحياء حفل غنائي يوم الخميس الموافق 11 يناير والتى ستقام في مدينة العلا بقاعة مرايا الشهيرة بالمملكة العربية السعودية.

وتعود نانسي عجرم للقاء جمهورها في السعودية بعد أيام قليلة من مشاركتها في إحياء حفل "ليلة نجمات العرب" في الرياض، والذي أقيم ليلة رأس السنة.

كما استضافت سلسلة حفلات لحظات العُلا لهذا الموسم مجموعة من ألمع النجوم والفنانين، بمن فيهم الشاب خالد وبرونو مارس والأيقونة اللبنانية ماجدة الرومي والمطربة الخليجية المحبوبة نوال الكويتية. وتتطلع الجماهير أيضاً للعديد من الحفلات التي ستقام خلال شهري يناير وفبراير، بما فيها حفل الفنان الكبير عبادي الجوهر وعروض الأوركسترا السويسرية المميزة؛ فضلاً عن حفل جيمس بلانت المنتظر في قاعة مرايا.

وتتوفر تذاكر الحجز المبكر لحفل نانسي المنتظر بأسعار تبدأ من 490 ريال سعودي للفئة الذهبية و630 ريال سعودي للفئة البلاتينية. كما يمكن للمجموعات المكونة من ثمانية أفراد الاستفادة من الباقة البلاتينية الحصرية بسعر 6,534 ريال سعودي، للاستمتاع بأروع الأوقات المميزة.

يذكر أن نانسي عجرم أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، بحضور نحبة من نجوم الفن العرب والعالميين، ومنهم شارون ستون، التي رقصت على إحدى أغنياتها.