المشهد اليمني
الإثنين 20 مايو 2024 06:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : تأكيد مقتل الرئيس الايراني و جميع المسؤولين في حادثة تحطم المروحية .. شاهد اولى صور الجثث التلفزيون الإيراني: لا وجود احياء في حطام مروحية الرئيس الإيراني عاجل .. شاهد أول فيديو يظهر حطام طائرة الرئيس الإيراني بعد العثور عليها قادم من سلطنة عمان.. تطور خطير وصيد نوعي في قبضة الشرعية وإعلان رسمي بشأنه أول فيديو من موقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني ووصول فريق الإنقاذ ”شاهد” ماذا سيحدث في إيران في حال تأكد مقتل الرئيس الإيراني.. هذا ما يقوله الدستور لديهم ”كيف أحوالكم مولانا وسيدنا”.. وفد حوثي ينكب يقبل رأس وأكتاف مرجعية إيراني خلال مهمة خبيثة ضد عرب الأحواز ”مقطع فاضح” تحرك عسكري يمني سعودي جديد وإعلان من الرياض (شاهد) قيادي حوثي يسخر من إيران ويتوقع تعرض الرئيس الإيراني (إبراهيم رئيسي) للاختطاف مع مروحيته عاجل: هجوم صاروخي للحوثيين في خليج عدن وإعلان أمريكي بشأنه شيخ الأزهر يعلق على فقدان الرئيس الإيراني احتفالات شعبية في عدة مدن إيرانية بعد فقدان الرئيس الإيراني ووزير خارجيته وآخرين ”شاهد”

فؤاد عبد الواحد يستقبل 2024 مع جمهورة ”بأمسية شعرية” في الرياض

فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد

في ليلة طربيّة مليئة بالفن والشعر، وتحت شعار "أمسية تحت النجوم"، استقبل الفنان فؤاد عبدالواحد العام الجديد 2024 مع جمهور مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط أجواء احتفالية تخللها تفاعل كبير مع أغنيات ألبومه الجديد "فؤاد عبدالواحد 2024" الذي قدم مجموعة منها خلال الأمسية التي نظمها مركز الملك عبدالله المالي "كافد" بمناسبة قدوم العام الجديد.

وقال فؤاد عبدالواحد خلال الأمسية الغنائية أنه سعيد كونه متواجد مع الجمهور في المملكة لإستقبال العام الجديد، وقال: "نتطلع دائماً الى التفاؤل، ونعمل بطاقة ايجابية من أجل الإستمرار في محبة الجمهور الذي نحرص على تقديم له الأغنيات التي تليق بمسمعه الراقي"، وأضاف: "أنا سعيد بتفاعل الجمهور ومطالبتهم لأغنيات الألبوم الجديد "فؤاد عبدالواحد 2024" شاكراً حضورهم وتفاعلهم المفرح"، ووعد بالقادم الأفضل دائماً، وتمنى للعالم الأجمع كل أمنيات الخير والأمان والسعادة بالعام الجديد 2024.

وقد تميزت "أمسية تحت النجوم" أنها حققت توافداً جماهرياً كبيرة، حيث تم نفاذ جميع التذاكر قبل الحفل بيومين والذي أعلنه مركز بيع التذاكر ومركز الملك عبدالله المالي "كافد" عبر حساباتهم الرسمية، ليسجلوا في نهاية العام 2023 وبداية العام 2024 أمسية طربية غنائية حققت الكثير من النجاح.