الخميس 29 فبراير 2024 03:00 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب قيادي جنوبي: القوى الجنوبية ترفض تشكيل المجلس الانتقالي جبهة وطنية تحت قيادته ”بسبب مطالبتهم برواتبهم” ..المليشيات الحوثية تعتقل موظفين من المؤسسة العامة للكهرباء في الحديدة بينهم قتلة ”محمد الربع”...مليشيات الحوثي تعلن التخلص من خلية لتنظيم داعش في البيضاء وناشطون يسخرون من الأفلام الحوثية

لهذا السبب.. خالد سرحان يعتذر لشعب السعودية

خالد سرحان
خالد سرحان

اعتذر الفنان المصري خالد سرحان لشعب المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تداول رسائل نسبت له عن طريق سرقة صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وهو ما جعله يتوجه من قبل إلي مباحث الانترنت لتقديم بلاغ عن السرقة.

وقال خالد سرحان منذ قليل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "في يوم 27 أكتوبر 2023 تقدمت ببلاغ إلى مباحث الانترنت بسرقة الاكونت الخاص بي حيث تم استغلال هذه السرقه في الاساءه لبعض الزملاء والاصدقاء".

وأضاف سرحان: "أتقدم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الحب والتقدير والعرفان وخالص الاعتذار عما بدر من اساءة؛ لم اكن ابدا مسئول عنها والمملكة العربية السعودية لها مكانة كبيرة في قلبي وقلب عائلة سرحان".

واختتم : "والدي هو الدكتور سمير سرحان ؛كان أستاذا لفتره طويلة؛ بجامعة الملك عبد العزيز وقد تعلمت منه حب وتقدير واحترام المملكة العربية السعودية".

وكان خالد سرحان كشف في بيان صحافي عن تعرض صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي للاختراق للمرة الثانية، حيث أكد أنه نشر بعض التدوينات ثم فوجئ بحذفها، ونشر تعليقات لم يكتبها هو.

وعبر خالد في بيانه عن استيائه الشديد من عملية اختراق صفحاته للمرة الثانية، مؤكدًا أن تصريحاته أو تعليقاته المباشرة ليس لها مصدر على السوشيال ميديا إلا صفحته الرسمية الموثّقة ذات العلامة الزرقاء.

وأوضح أنه سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد كل من ينقل أخبارًا عنه بعيدة عن صفحته الرسمية الموثّقة، من دون أن يتصل به للاستفسار أو يتأكد مما يتم كتابته على أي صفحات أخرى غير صفحته ذات العلامة الزرقاء.