الإثنين 4 مارس 2024 10:36 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء

لهذا السبب.. خالد سرحان يعتذر لشعب السعودية

خالد سرحان
خالد سرحان

اعتذر الفنان المصري خالد سرحان لشعب المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تداول رسائل نسبت له عن طريق سرقة صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وهو ما جعله يتوجه من قبل إلي مباحث الانترنت لتقديم بلاغ عن السرقة.

وقال خالد سرحان منذ قليل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "في يوم 27 أكتوبر 2023 تقدمت ببلاغ إلى مباحث الانترنت بسرقة الاكونت الخاص بي حيث تم استغلال هذه السرقه في الاساءه لبعض الزملاء والاصدقاء".

وأضاف سرحان: "أتقدم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الحب والتقدير والعرفان وخالص الاعتذار عما بدر من اساءة؛ لم اكن ابدا مسئول عنها والمملكة العربية السعودية لها مكانة كبيرة في قلبي وقلب عائلة سرحان".

واختتم : "والدي هو الدكتور سمير سرحان ؛كان أستاذا لفتره طويلة؛ بجامعة الملك عبد العزيز وقد تعلمت منه حب وتقدير واحترام المملكة العربية السعودية".

وكان خالد سرحان كشف في بيان صحافي عن تعرض صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي للاختراق للمرة الثانية، حيث أكد أنه نشر بعض التدوينات ثم فوجئ بحذفها، ونشر تعليقات لم يكتبها هو.

وعبر خالد في بيانه عن استيائه الشديد من عملية اختراق صفحاته للمرة الثانية، مؤكدًا أن تصريحاته أو تعليقاته المباشرة ليس لها مصدر على السوشيال ميديا إلا صفحته الرسمية الموثّقة ذات العلامة الزرقاء.

وأوضح أنه سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد كل من ينقل أخبارًا عنه بعيدة عن صفحته الرسمية الموثّقة، من دون أن يتصل به للاستفسار أو يتأكد مما يتم كتابته على أي صفحات أخرى غير صفحته ذات العلامة الزرقاء.