المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 02:13 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى

العرافة ليلى عبد اللطيف: فى عام 2024 الملك محمد بن سلمان سوف يحصل على جائزة نوبل للسلام

العرافة ليلى عبد اللطيف
العرافة ليلى عبد اللطيف

تحدثت العرافة ليلى عبد اللطيف فى توقعاتها لعام 2024 عن المملكة العربية السعودية واصفة سمو الأمير محمد بن سلمان بأنه: شخصية عربية بارزة ومحبوبة جدا ولها دور فعال وحضور قوي فى العالم العربي و الأجنبي، مؤكدة أن هذه الشخصية ستكون من أبرز وأهم المرشحين للحصول على جائزة نوبل للسلام، وذلك لما قام به من تحقيق أنجاز عربي يؤدي إلى بداية مرحلة السلام ومن خلال موقف عربي موحد، مشددة على أن ولي العهد "بن سلمان"، الذي اصبح اليوم رجل للسلام هو صاحب الشرف فى الحصول على جائزة نوبل للسلام، موكدة ان دولة السودان ستكون هى المدخل و الشاهد على هذا.

وقالت "عبد اللطيف" أنها ترا سمو الأمير"بن سلمان" الرقم الأصعب الذي اصبح ربان السفينة العربية و الإسلامية التى يقودها من بين الأمواج العاصفة وشواطئ الأمن والسلام خلال المرحلة القادمة.

وأوضحت أيضًا انه سيكون هناك عمل يؤدي إلي أنتصارات رياضية فى المملكة العربية بين فريقي الهلال والنصر السعودي خلال المرحلة المقبلة وسوف يكون حديث الإعلام والناس.

وتابعت: أن السعودية و إيران ستنافس صناعة الأسلحة المتطورة وتزعج أمريكا وتقلق العدو الإسرائيلي وتحتل مساحة واسعة في هذا المجال.