الخميس 22 فبراير 2024 01:49 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية”

تعرف على توقعات العرافة ليلي عبد اللطيف لعام 2024 عن القضية الفلسطينية

العرافة اللبنانبة ليلى عبد اللطيف
العرافة اللبنانبة ليلى عبد اللطيف

العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف تتوقع فى العام الجديد 2024 مفاجأت غير متوقعة في عملية تبادل الأسرى.. وهل إسرائيل أمام فشل عسكري؟

قالت العرافة ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها لعام 2024 خلال لقائها فى برنامج الجديد مع الإعلامي "نيشان" عن القضية الفلسطينية: هناك مفاجئة قادمة فى قضية تحرير الأسرى و الرهائن الإسرائيليين لم يتوقعها أحد، وأن شروط حركة حماس و المقاومة الفلسطينية سوف تفرض نفسها على الأرض، خاصة بعد حصول عملية انسحاب مفاجئ لبعض الجنود والضباط الإسرائيليين من أرض المعركة في غزة، موضحة أن كل الأحداث القادمة في غزة ستكون تحت عنوان المقاومة وشعب فلسطيين لن يقبلون بالاحتلال والذل، وأكدت أن الشعب الفلسطيني سيعود وينتصر.

وأكدت "عبد اللطيف" أن إسرائيل ستكون أمام مواجهة أكبر إنقلاب شعبي وسياسي في التاريخ، كما ستكون أيضًا أمام فشل عسكري في تاريخها من خلال ثلاثة حروب حاسمة من بينها حرب غزة، موضحة أن هذه الحروب سوف تجعل تل أبيب فى ورطه اقتصادية قاسية وغير مسبوقة فى تاريخ الكيان الإسرائيلي.

وفي العام الماضي 2023 كانت بعض توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف ان الأماكن المقدسة فى فلسطيين المحتله ستشهد أعمال عنف ومرحلة إعتقالات والحدث الأكبر سيخرج من مدينة غزة، وأن الداخل الإسرائيلي سيفقد استقرارة بسبب الأحداث، وجاءت بعد ذلك عملية طوفان الأقصي في السابع من أكتوبر الماضي والتى كانت غير متوقعة وهزت الكيان الصهيوني.