الإثنين 4 مارس 2024 11:21 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار

شاهد....احتفالية غريبة لـ ”البليهي” بعد هدفه في شباك الفيحاء بدوري روشن

لاعبي الهلال
لاعبي الهلال

احتفل علي البليهي، مهاجم نادي الهلال السعودي، بطريقة غريبة بعد إحراز هدف فريقه الأول في شباك الفيحاء، خلال مباراة الفريقين ضمن الجولة 19 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحل الهلال ضيفا على الفيحاء المتعثر في آخر ثلاث مباريات، في مباراة يبحث فيها الأول عن الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

وفي الدقيقة 86 كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين، حتى نجح علي البليهي في فض الاشتباك وأحرز هدف التقدم لفريقه.

وفور إحراز الهدف، قام البليهي بالإمساك بـ"بالونة" ونفخها، في احتفال مثير أمام الجماهير