الخميس 22 فبراير 2024 12:08 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد” ”لولا ما قام به عبدالملك الحوثي لأكلنا الشعب ”....قيادي حوثي ينتقد وزيرا حوثيا ويحذر من ثورة شعبية ضدهم حملة مطاردات واختطافات حوثية تطال ضباط الأمن القومي والسياسي القدامى بصنعاء ومقتل 7 آخرين قيادي حوثي يكشف عن الثمن الباهظ الذي طلبته أمريكا من الحوثيين مقابل إلغاء التصنيف الفنان محمد رمضان يسلم نفسه للأجهزة الأمنية في مصر.. وصدور قرار قضائي بشأن محاكمته في اليوم الـ138 من الإبادة على غزة.. 29 ألف و313 شهيد و69 ألف و333 جريح

محمد رمضان يستعد لتصوير أغنية جديدة في مدينة العلا السعودية

حفل محمد رمضان فى السعودية
حفل محمد رمضان فى السعودية

يستعد الفنان المصري محمد رمضان، لطرح أغنية جديدة في الفترة المقبلة، تم تصويرها في المملكة العربية السعودية.

وقال محمد رمضان على هامش الحفل الغنائي الذي أحياه في الرياض في نوفمبر الماضي: "بالفعل عندنا تصوير أغنية مع دي جي سنيك في مدينة العلا، وأشكر معالي وزير الثقافة على دعمه لصناعة السينما، والمساعدات التي قدمها لنا للتصوير في العلا، وأشكر طبعا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للفن عموما والفنانين المصريين خاصة، والفنانين العرب عامة".

وأكد رمضان سعادته بالتعاون مع هيئة السينما السعودية في أحدث أفلامه "أسد أسود" قائلا: "توجد طفرة عظيمة تثري الفن العربي كله عملتها هيئة الترفيه سواء في المجال الغنائي أو السينمائي، وسعيد جدا بتعاون فيلم أسد أسود مع هيئة السينما".

ويجمع فيلم "أسد أسود" في بطولته إلى جانب محمد رمضان مجموعة من النجوم، ومنهم خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان فيلم "ع الزيرو"، والذي شارك بطولته لأول مرة النجمة نيللي كريم وعرض بموسم أفلام الصيف الماضي.