المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:28 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية .. الرئيس العليمي يشيد بمواقف المملكة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني

مواجهة نارية بين النصر السعودي.. اتحاد جدة مساءاً

النصر السعودي
النصر السعودي

ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، تقام مساء اليوم الثلاثاء مواجهة نارية بين فريق النصر السعودي واتحاد جدة،و الذي من بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، فى تمام الثامنة مساءً.

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، تقام مباراة الاتحاد ضد النصر فى الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، في القمة المرتقبة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

ويدخل النصر كلاسيكو الليلة وهو يملك فى رصيده 40 نقطة، ليأتى فى وصافة ترتيب الدوري السعودي من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط خلف الهلال المتصدر برصيد 50 نقطة.

بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 28 نقطة.

ويسعي فريق النصر لتحقيق أنتصاراته بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما حقق مؤخرا فوزا ثمينا، على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد "الأول بارك"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي.

بينما يأمل فريق الاتحاد في استعادة نغمة الإنتصارات بعدما سقط مؤخرا أمام الرائد بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.