الخميس 29 فبراير 2024 03:14 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور)

الهلال ضد أبها على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مساء اليوم

الهلال و أبها
الهلال و أبها

يخوض نادي الهلال السعودي مباراة نارية أمام نادي أبها فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر، من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023 - 2024، على ملعب "مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية".

ويتصدر الهلال 47 نقطة فى الدوري السعودي، حيث تفوق على منافسية بـــ 10 نقاط ، النصر، الوصيف برصيد 37 نقطة، ويحتل أبها المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة

ويسعى الهلال للمزيد من الإنتصارات فى الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق الفوز فى آخر 7 مواجهات بالمسابقة، والتى كان آخرها الفوز على الحزم، بتسعة أهداف.

أما أبها فلم يحقق أي انتصار في الخمس مباريات الأخيرة، ونجح فقط في كسر سلسلة الهزائم بالتعادل مع الحزم.

توقع تشكيل فريق الهلال فى المبارة التالية:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد.

الوسط: سيرجي سافيتش، مالكوم، روبن نيفيز.

الهجوم: سالم الدوسري، ألكساندر ميتروفيتش، ميشايل ديلجادو.