المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:44 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

تعرف إلى موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة لها، وذلك في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويسعى فريق تشيلسي لتحقيق نتيجة الفوز على حساب شيفيلد يونايتد؛ وذلك من أجل تحسين مركزه في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع نظيره ومنافسه شيفيلد يونايتد، اليوم السبت، في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد

وتذاع مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد عبر قناة «بي إن سبورت إكسترا 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الأوروبية الكبرى.

 ويرصد موقع  المشهد اليمني في السطور التالية تشكيل تشيلسي المتوقع أمام شيفيلد يونايتد

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي مباراته أمام شيفيلد يونايتد بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى:

روبرت سانشيز.

خط الدفاع:

رييس جيمس

- ديساسي

- بدياشلي

- كوكوريلا.

خط الوسط:

-مودريك

- كول بالمر

- إنزو فرنانديز

- جالاجير.

خط الهجوم:

-رحيم سترلينج

- جاكسون.