المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:49 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه ضبط كميات كبيرة من المخدرات في بحر العرب متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي ”رئيس لجنة المصالحة والتشاور يفتح الملفات المعقدة: لا حلول سحرية لتحقيق الأهداف باستعادة الجنوب..وكاتب صحفي يعلق”

تعرف إلى موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي .. «صلاح ينتظر الهدف 200»

صلاح ضد شيفيلد
صلاح ضد شيفيلد

يبحث العديد من عشاق ومتابعي كرة القدم الإنجليزية، عن موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، التى تجمع الفريقين لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

كما يطمع ليفربول أيضا في حصد النقاط الثلاث أمام شيفيلد يونايتد، وذلك من أجل مواصلة المنافسة على صراع لقب الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول مباراة شيفيلد منتشيًا بالفوز المثير على فولهام بنتيجة 4-3 في الجولة الماضية.

ويرصد موقع المشهد اليمني في السطور التالية موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

كما يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على حساب شيفيلد في ملعب برامول لين لحساب الجولة 15 من الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثاني بـ31 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، فيما يأتي شيفيلد في المركز الـ20 والأخير بخمس نقاط.

رقم قياسي ينتظر صلاح أمام شيفيلد يونايتد

وييدخل النجم المصري الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول مباراة شيفيلد بهدف شخصي بجانب هدفه في مساعدة ليفربول لحصد الثلاث نقاط، ويبحث مو صلاح عن تسجيل في شباك شيفيلد يونايتد وذلك للوصول للهدف رقم 200، حيث أحرز صلاح 199 هدفا وصنع 86 خلال 325 مباراة خاضها مع ليفربول منذ انضمامه إليه قادما من روما في عام 2017.