المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:47 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها

على ملعب حديقة الأمراء يخوض سان جيرمن مواجة ضد ميتز مساء اليوم

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

ضمن منافسات الدوري الفرنسي بالموسم 2023-2024، يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مواجهة سهلة أمام ضيفه ميتز، مساء اليوم الأربعاء.

وفي تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء تقام مبارة باريس سان جيرمان ضد ميتز، على ملعب "حديقة الأمراء" في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وتصدر "سان جيرمان" جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 39 هدفًا وتلقي 13 هدفا.

ويسعى نادى العاصمة الفرنسية لاستعادة انتصاراته من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع ليل بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب " بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.

وخاض "سان جيرمن" المباراة، بعد حسم تأهله لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، كوصيف لمجموعة الموت في دور المجموعات برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف عن ميلان، وخلفًا لفريق بوروسيا دورتموند المتصدر برصيد 11 نقطة.

وأسفرت قرعة دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024، والتي أقيمت في مدينة نيون السويسرية عن مواجهة تجمع بين باريس سان جيرمان مع ريال سوسيداد.