الخميس 29 فبراير 2024 01:16 صـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”بسبب مطالبتهم برواتبهم” ..المليشيات الحوثية تعتقل موظفين من المؤسسة العامة للكهرباء في الحديدة بينهم قتلة ”محمد الربع”...مليشيات الحوثي تعلن التخلص من خلية لتنظيم داعش في البيضاء وناشطون يسخرون من الأفلام الحوثية ”تصرفا همجيا وغوغائيا”...كاتب سعودي ينتقد عمل موكب للشيخ ”الضبيبي” بالسعودية ويحذر من مخالفة الأنظمة قرارات عاجلة للجنة الأمنية في عدن بعد الاشتباكات الدامية بين فصائل المجلس الانتقالي ”تصفية القيادات الحوثية”...الكشف عن خيار أمريكي محتمل قد يؤدي إلى مواجهة شاملة” ”رسالة سعودية للحوثيين ووكلاء إيران”..شاهد :”المملكة تفتح صفحة جديدة في التاريخ في اليوم الـ145 من حرب الإبادة على القطاع.. 29954 شهيد و 70325 جريح ووفاة 6 أطفال من الجوع شمال غزة بعد التحرك الحكومي توقعات بصيف بارد لأبناء عدن هذا العام زيدان يؤكد عودته للتدريب.. ويحدد الدوري المحتمل ضربة معلم.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” ينسف حلم جماعة الحوثي ومحلل سعودي يعلق ”شاهد” ‏بالفيديو..السيسي لـ الجسمي: أنت أخويا يا حسين ..أنت متعرفش أهل الإمارات بالنسبة لي إيه تحركات حوثية جديدة بشأن محلات الصرافة بمناطق سيطرة الجماعة

مواجه حاسمة بين مودرن فيوتشرو اتحاد العاصمة على ملعب السلام مساء اليوم

اتحاد الجزائر و مودرن فيوتشر
اتحاد الجزائر و مودرن فيوتشر

على ستاد السلام يحل فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ضيفاً على مودرن فيوتشر ،وذلك فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حيث كانت المبارة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثالثة بالجزائرانتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف،كما احتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثانى برصيد 6 نقاط، بينما يحتل اتحاد العاصمة الجزائري المركز الأول برصيد 9 نقاط، فيما يأتي الهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيراً فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي بدون رصيد بعدما خسر أول 3 جولات.

واعتمد "فيوتشر" على مدافعة "علي الفيل"، في مواجهة اتحاد العاصمة، وكان "الفيل" قد غاب عن المشاركة مع فريقه في اللقاء الماضي بعد تعرضه للطرد في لقاء الهلال الليبي، ويدرس فورموسينيو المدير الفني لفيوتشر، الاعتماد على ثنائي هجومي لقيادة الفريق أمام اتحاد العاصمة، بوجود مروان محسن وأحمد عاطف، وذلك بهدف زيادة الكثافة الهجومية في مواجهة الفريق الجزائري لتحقيق الفوز وخطف صدارة المجموعة.

وأسند"كاف" إدارة مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري إلى طاقم تحكيم موريتاني، وهما "عبد العزيز بوح"، "حمدين ديبا"، "ويوسف محمد محمود"، بالإضافة إلى الحكم الرابع "موسى ديو"، ومراقب اللقاء الليبي "عمر جوماح عبد السيد عبد الصديق".

ومن المتوقع أن تبداء مبارة مودرن فيوتشر بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمود جنش، دفاع: عمر كمال، محمد عبد السلام، علي الفيل، باسم علي، وسط: غنام محمد، محمد صادق، محمد فاروق، عبد الكبير الوادي، هجوم: مروان محسن، وأحمد عاطف.