المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 04:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

على ملعب 11 نوفمبر الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي

الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي
الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي

على ملعب 11 نوفمبر يصطدم فريق الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي، فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية.

حيث يبحث الزمالك فى هذة المبارة تصاعدة على المستوي القاري، وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة في أول 3 جولات أمام أبو سليم الليبى،وسوار الغينى، وساجرادا بالجولة الثالثة.

وتصدر الزمالك فى الكونفدرالية بــ 9 نقاط جمعها من الفوز على بطل ليبيا وغينيا وأنجولا، فيما يحتل فريق أبو سليم الليبى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، بينما يحل ساجرادا الأنجولى فى المركز الثالث بنفس الرصيد، ثم يقع سوار الغينى فى قاع المجموعة بدون نقاط ،الأمر الذى يجعل حظوظ الفارس الأبيض كبيرة في التأهل للدور المقبل.

كما ارتدا لاعبي الزمالك لزية التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر الكامل، وتقرر ارتداء فريق ساجرادا الأنجولي لزيه التقليدي بالقميص الأخضر والشورت الأسود، بينما سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق الكامل.

وحذر "معتمد جمال" المدير الفني لنادي الزمالك لاعبيه من السوشيال ميديا والتصريحات الإعلامية قبل المواجهة المرتقبة للحفاظ عل صدارة المجموعة وإكمال العلامة الكاملة بعد الفوز فى المباريات الثلاث التى تم خوضها بدور المجموعات بالمونفدرالية حتى الآن أمام كل من أبو سليم الليبى، وسوار الغينى بالإضافة إلى ساجرادا الأنجولى.

وإليكم التشكيل المتوقع لمبارة اليوم لنادي الزمالك..

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافى – حمزة المثلوثى - عمر جابر- محمد عبدالغني

خط الوسط: يوسف أوباما - نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي

خط الهجوم: شيكابالا - سيف الجزيرى - أحمد سيد زيزو