الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:01 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس

يستضيف برشلونة.. ألميريا على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي مساء اليوم الأربعاء

برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق برشلونة نظيرة ألميرياعلى ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

ويستعد برشلونة لتحقيق الفوز اليوم على ملعب لويس كومبانيس الأولمبى، بحثاً عن الثلاث نقاط ليستعيد ذاكرة الإنتصارات بعد تعادلة أمام فالنسيا لكليهما فى المواجهة السابقة، بينما سقط أمام جيرونا في الجولة قبل الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما يأمل فريق ألميريا في تحقيق انتفاضة ومحاولة البحث عن الهروب من قاع جدول ترتيب الدوري الاسباني وتصحيح مساره لتعويض ما فاته من نتائج سلبية في الجولات الماضية.

حيث ألتقى فريق برشلونة أمام ألميريا في 16 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع فيها البارسا تحقيق الفوز في 13 مواجهة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1.

وسجل لاعبو فريق برشلونة 47 هدفًا مقابل ثمانية لصالح نادي ألميريا، بينما يعتلي الهداف الأسطوري للبارسا ليونيل ميسي قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 13 هدفًا يليه بويان كركيك بعدد 5 أهداف وصامويل ايتو 4.

وحصل برشلونة على المركز الثالث برصيد 35 نقطة فى ترتيب الدوري الأسباني و التى جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 2 وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 19.

بينما يتواجد فريق ألميريا في المركز 20 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط جمعها من التعادل في 5 مباريات والخسارة في 12 لقاء وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 39.

ومن المقرر أن تقام مواجهات الذهاب فى دور الستة عشر لدورى الأبطال أحد أيام 13 أو 14، 20 أو 21 فبراير من العام المقبل 2024، فيما تقام مباريات الإياب أحد أيام 5 أو 6، 12 أو 13 مارس القادم.

ويتفوق برشلونة بشكل واضح على نابولي خلال المواجهات الأوروبية الرسمية الأربع التي جمعت بينهما فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز برشلونة فى مباراتين وتعادل في مثلهما بينما لم يعرف نابولى الفوز في أى مباراة أوروبية رسمية على البارسا، وهو ما يعزز فرص الفريق الكتالوني في دور الـ 16.