المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:59 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه ضبط كميات كبيرة من المخدرات في بحر العرب متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي ”رئيس لجنة المصالحة والتشاور يفتح الملفات المعقدة: لا حلول سحرية لتحقيق الأهداف باستعادة الجنوب..وكاتب صحفي يعلق”

على ملعب جيوزيبى مياتزا مواجه حاسمة بين إنتر ميلان.. بولونيا

ارشيفية
ارشيفية

فى تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء يستضيف ملعب"جيوزيبى مياتزا"،فريق إنتر ميلان الإيطالي فى مواجهة نارية مع نظيرة بولونيا، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2023-2024.

ويلعب "الإنتر" اليوم بمعنويات مرتفعة حيث يتربع النيراتزوري على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجارى 2023-2024، وذلك بعد مرور 16 جولة من مسابقة الكالتشيو حتى الآن.

وفى المبارة التى جمعت إنتر ميلان ونظيرة لاتسيو مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، حقق ميلان فوزا ساحقاً على حساب لاتيسو بنتيجة 2-0، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإيطالي.

انتر ميلان عزز صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 41 نقطة من إجمالى 16 مباراة خاضها فى المسابقة، حيث حقق 13 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 39 هدفا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

حيث تفوق ميلان هذا الموسم بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 37 نقطة فى ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يحتل لاتسيو المركز الـ11 برصيد 21 نقطة.

ونجح إنتر ميلان في توسيع الفارق مع السيدة العجوز أشرس منافسيه هذا الموسم على لقب الدوري الإيطالي، من خلال تحقيق النقاط الثلاث.

يذكر أن فريق إنتر ميلان فى الموسم الماضى 2022-2023 نجح فى التتويج بلقب كأس إيطاليا بعد تغلبة على نظيره فيورنتينا بنتيجة 2-1 على ملعب "الأولمبيكو".