المشهد اليمني
الجمعة 14 يونيو 2024 12:47 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فاجعة تهز تعز ...خمسة قتلى وأكثر من 10 جرحى في تفجير قنبلة بحافلة جنوبي تعز السعودية تقلب الطاولة على الحوثيين..كاتب صحفي يكشف دعم السعودية للشرعية وتستعد للاتفاق الأمني مع أمريكا: هل اقتربت المواجهة الكبرى؟ طارق صالح يكشف سبب ”رفع الحصار الظالم عن مدينة تعز” وفتح طريق الحوبان فضيحة دولية: آثار يمنية تباع في مزاد علني بلندن دون رقيب أو حسيب! المعارض السعودي في مأزق: كاتب صحفي يحذر علي هاشم من البقاء في اليمن تطورات خطيرة.. الحوثيون يدخلون بقوة دعما لـ”حزب الله” بعد اغتيال قيادات جنوب لبنان والجيش الأمريكي يتوعد الحجاج يتوجهون إلى منى استعدادًا ليوم عرفة ووزير الأوقاف يدعو لتظافر الجهود عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!”

تعرف على حظك اليوم ”برج العقرب”

تعبيرية
تعبيرية

يتميز مولود برج العقرب بمواصفات عديدة وفريدة، يعتبرون أشخاصًا عاطفيين وشغوفين تجاه كل ما يفعلونه في الحياة، كما يتمتعون بقدرة قوية على التركيز والتحليل، مما يمكنهم من فهم الأمور بعمق واكتشاف الحقائق المخفية.

برج العقرب و حظك اليوم

يعد مولود هذا البرج الأكثر شغفاً بالعلاقات العاطفية، وهم يميلون إلى المواجهة بدلاً من الأسئلة الكثيرة والحيرة ويكرهون الكذب والنفاق بشدة.

حظك اليوم على الصعيد المهنى

برج العقرب ركز فى عملك فأن فى أكثر الأوقات نجاحاً وأيضا ركز فى خططك المستقبلية وتفائل بها فهناك الكثير من المشروعات الكبيرة التى تنتظرك لتنفيذها لتفتح لك أبوابا عديدة وابدأ فى العمل بكل طاقتك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تقترب من شريك حياتك وتكسب ثقته وحبه حاول أن تكتشف الجمال الخفى بداخله فهو يستحق الكثير من العطاء والحب والحنان.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تركز على ممارسة التمارين الرياضية والمشى يوميا لتعزيز صحة عضلاتك وحمايتك من المشاكل الصحية .

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة المقبلة من أفضل فترات حياتك، لذلك يفضل أن تراعى كل الأمور التى تعارضت معك وأن تبحث عن حلول لكل الأزمات.