المشهد اليمني
الجمعة 14 يونيو 2024 12:30 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طارق صالح يكشف سبب ”رفع الحصار الظالم عن مدينة تعز” وفتح طريق الحوبان فضيحة دولية: آثار يمنية تباع في مزاد علني بلندن دون رقيب أو حسيب! المعارض السعودي في مأزق: كاتب صحفي يحذر علي هاشم من البقاء في اليمن تطورات خطيرة.. الحوثيون يدخلون بقوة دعما لـ”حزب الله” بعد اغتيال قيادات جنوب لبنان والجيش الأمريكي يتوعد الحجاج يتوجهون إلى منى استعدادًا ليوم عرفة ووزير الأوقاف يدعو لتظافر الجهود عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها

اليوم .. أتلتيكو مدريد ضد خيتافي

 أتلتيكو مدريد ضد خيتافي
أتلتيكو مدريد ضد خيتافي

ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الأسبانى للموسم الحالى 2023-2024 يصبح ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو مسرحا لمباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي مساء اليوم الثلاثاء فى العاشرة و النصف مساء بتوقيت القاهرة.

برصيد 34 نقطة يتواجد فريق أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، و التى جمعها من 16 مباراة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في واحدة وخسر 4 لقاءات، بينما يتواجد نادي خيتافي في المركز الثامن برصيد 25 نقطة جمعها في 17 مباراة حيث فاز 6 في وتعادل 7 وخسر 4 مباريات.

ويسعى أتلتيكو مدريد، صاحب الأرض والجمهور، للفوز وخطف ثلاث نقاط للارتقاء للمركز الثالث وخطفه من برشلونة، بينما يسعي الضيف خيتافي إلي تحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب من المراكز الأمامية والمربع الذهبي.

حيث تلقى نادي أتلتيكو مدريد الهزيمة في مباراة الجولة السابقة على يد نظيره نادي أتلتيك بيلباو بهدفين دون مقابل فيما فاز خيتافي علي نظيره نادي إشبيلية بثلاثة أهداف دون مقابل .