الخميس 22 فبراير 2024 04:41 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

النصر السعودى يخوض مبارة ودية فى الصين يناير المقبل

النصر السعودى
النصر السعودى

ذكرت صحيفة "الرياضية" تفاصيل معسكر فريق النصر السعودي أثناء تواجد الفريق بالصين فى فترة التوقف الدولى المقبلة بداية العام القادم 2024.

وقالت صحيفة: أن الجهاز الفنى لفريق النصر قرر خوض مواجهتين وديتين، خلال جولة تحضيرية فى الصين يناير المقبل، تزامنًا مع فترة التوقف الدولية.

مضيفة أنه من المقرر مغادرة الفريق إلى الصين يوم 19يناير المقبل، لخوض معسكر تحضيري لمدة 10 أيام لاستغلال فترة التوقف.

وسيواجه خلال فترة المعسكر فريق شنجهاي يوم 24 ثم تشجاينج يوم 28 قبل 24 ساعة من العودة إلى الرياض.

وخاض النصر خلال جوله آسيوية فى اليابان يونيو الماضي، ضمن تحضيراته لانطلاقة الموسم الرياضي الحالى، مواجهتين من العيار الثقيل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ووصيف أوروبا إنتر ميلان الإيطالي، حيث تعادل مع الأول سلبياً، كما تعادل مع الثاني «1-1» ضمن بطولة اليابان الدولية.

ويخوض النصر آخر مواجهة له قبل التوجه إلى الصين بلقاء التعاون مضيفه في الجولة الـ19 من الدوري السعودي 30 ديسمبر الحالي.

كما احتل فريق النصر السعودى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، من 12 انتصار وتعادل وخسارة 3 مباريات، بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر الذي يسبقه بمباراة، بعد مرور 17 جولة على منافسات الدوري السعودي