المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:04 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

العاشرة مساء مواجهة نارية بين جيرونا ديبورتيفو الالفيس على ملعب مونتيليفي

جيرونا
جيرونا

يحتضن ملعب مونتيليفي فريق جيرونا فى مواجهة حاسمة مع ديبورتيفو ألافيس فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم الجارى 2023-24.

وتصدر فريق جيرونا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة جمعها في 16 مباراة حيث فاز في 13 وتعادل مبارتين وخسر لقاء واحد.

بينما يقبع ديبورتيفو ألافيس المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة من أصل 16 مباراة حيث فاز في 4 مواجهات وتعادل مثلهم وخسر ثمان مباريات.

ويتسلح جيرونا المتصدر بعاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للابتعاد بصدارة الدورى الإسباني وتوسيع الفارق مع أكبر منافسيه ريال مدريد وبرشلونة فى الوصافة والمركز الثالث.

حيث يسعي نادى ديبورتيفو ألافيس من تحقيق نتيجة إيجابية والخروج من المباراة ولو بنقطة أو الفوز للهروب من قاع الترتيب والمراكز الأخيرة بالليجا.

وقدم نادي جيرونا الكتالوني، مستويات رائعة فى الأداء المميز الذي قدمه الفريق في الدوري الإسباني، واستطاع تصدره بعد مرور 16 جولة حتى الآن، على حساب الغريمين ريال مدريد وبرشلونة.

واعتمد فريق جيرونا علي تألق عدد من لاعبيه أبرزهم الهولندي دالي بليند ، وإريك جارسيا، بجانب المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك، الذي يُعد أغلى صفقة في تاريخ النادي بواقع 7.5 مليون يورو.