الخميس 29 فبراير 2024 03:52 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سخرية ‘‘الفضول’’ وتعرية ‘‘الإمام’’ جريمة شنيعة.. مقتل قبليين غدرًا على أيدي مسلحين حوثيين ونهب سيارة مواطن في الجوف بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن

المهاجم المصري ”محمد شريف”فى مهمة جديدة مع الخليج بالدوري السعودي أمام الرياض

اللاعب المصري محمد شريف
اللاعب المصري محمد شريف

في المواجهة المقررإقامتها فى تمام الساعة 5 مساء اليوم السبت، يحل فريق الخليج المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، ضيفاً في الرياض، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

ويملك فريق الخليج فى رصيده 16 نقطة ليتواجد فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يحتل فريق الرياض المركز الخامس عشر بفارق الأهداف فقط خلف فريقى الخليج والأخدود.

ويخوض اللية فريق الخليج مواجهة نارية بعدما تأهل مؤخرا إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فاز على فريق أبها، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، ضمن منافسات ربع نهائي للموسم الحالي 2023-2024.

وشارك محمد شريف فى المباراة منذ البداية حتى الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

وكان محمد شريف، قد قاد فريقه الخليج لتحقيق فوز ثمين على ضيفه فريق أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي، على ستاد "محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدورى السعودى.