المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

مساء اليوم .. مواجهة نارية بين برشلونة وفالنسيا

برشلونة
برشلونة

يواجه فريق برشلونة الإسباني مواجهة قوية عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على منافسه فالنسيا، مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024.

وتقام مساء اليوم السبت مباراة فالنسيا ضد برشلونة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "ميستايا"، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل الفريق الكتالوني مواجهة الليلة، ويحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 34 نقطة، خلف أندية المتصدر جيرونا برصيد 41 نقطة، وريال مدريد الوصيف برصيد 39 نقطة، وأتلتيكو مدريد الثالث برصيد 34 نقطة، متقدما. ويحتل برشلونة المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما يأتي فالنسيا في المركز الثالث. المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

ويسعى برشلونة، بقيادة مدربه تشافى هيرنانديز، للعودة لطريق الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام ضيفه فريق جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين على ملعب مونتجويك الأولمبي، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإسباني.

وتعرض مساء أمس الأربعاء فريق برشلونة لهزيمة قاتلة أمام مضيفه فريق أنتويرب البلجيكي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "بوسويل"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن بورتو البرتغالي صاحب نفس عدد النقاط، ثم شاختار فى المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وأخيرا أنتويرب برصيد 3 نقاط