المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 04:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

بمشاركة محمد شريف.. الخليج يهزم الرياض في الدوري السعودي

محمد شريف
محمد شريف

انتهت مباراة الخليج منذ قليل الذي يلعب ضمن صفوف المصري محمد شريف، مع فريق الرياض، وذلك في إطار مواجهات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

والتقي الخليج مع الرياض على أرضية أستاد الأمير فيصل بن فهد، في أطار الجولة السابعة عشر من عمر مباريات دوري روشن.

وشارك النجم المصري محمد شريف في مباراة الخليج والرياض بالدوري السعودي، من بداية اللقاء بشكل أساسي في تشكيل فريقه.

نتيجة مباراة الخليج والرياض في الدوري السعوي

وتمكن فريق الخليج من الفوزعلى نظيره الرياض بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

وسجل فريق الخليج هدفه في الدقيقة 24 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق عبد الإله هوساوي.

ولم يشهد الشوط الثاني من مباراة الخليج والرياض في الدوري السعودي للمحترفين أي جديد، بالرغم من محاولات الفريقين لـ إحراز هدف، لينتهي اللقاء بفوز الأخضر بنتيجة هدف نظيف.

وخرج محمد شريف في الدقيقة 89 من عمر شوط اللقاء الثاني، ودفع المدرب بـ عبد الله آل سالم.

ترتيب الخليج في ترتيب الدوري السعودي

ويتواجد فريق الخليج في المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة.

ترتيب الرياض في ترتيب الدوري السعودي

فيما يتواجد فريق الرياض في المركز الخامس عشر بجدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة.