الخميس 29 فبراير 2024 03:00 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

اللاعب الدولى المصري طارق حامد ضمن صفوف فريق ضمك

 اللاعب المصري طارق حامد
اللاعب المصري طارق حامد

بين صفوف فريق ضمك يلعب الدولي المصري "طارق حامد" أمام نظيره الطائي على ملعب استاد نادي ضمك بخميس مشيط، فى تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

يأمل فريق ضمك فى تحقيق الفوز اليوم على نظيرة الطائي متسلحًا بالأرض والجماهير التي ستتواجد بكثافة لمساندة اللاعبين بحثًا عن مركز أفضل في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

يصعد فريق ضمك بالمركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 24.

بينما يتواجد الطائي في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 20 هدفًا وتلقي 33.

كما شارك النجم الدولي" طارق حامد" في 11 مباراة مع نادي الضمك بينهم 9 في الدوري السعودي للمحترفين، صنع خلالها هدفًا وسجل آخر لكنه لم يحتسب له بسبب اصطدامه في قدم المنافس، وحصل على 5 إنذارات صفراء.

ويشارك طارق حامد بصفة دائمة مع نادي ضمك منذ اعارته من اتحاد جدة السعودي في بداية الموسم الحالي، ويقدم مستويات متميزة جعلته أحد أعمدة الفريق الدفاعية التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير.

ويأمل فريق ضمك في مواصلة انتصاراته بعد فوزه بالجولة الماضية على حساب الرائد بهدف دون مقابل والتي أقيمت مساء الجمعة، في إطار مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات، الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24، بمشاركة النجم المصري طارق حامد.

توقع تشكيل فريق ضمك فى المبارة التى ستقام اليوم بالشكل التالى:

حراسة المرمى: محمد محاسنة.

خط الدفاع: عبدالقادر بدران، فاروق شافعي، ضاري العنزي، سلطان فقيهي.

خط الوسط: نيكولاي ستانسيو، انتوليتش، طارق حامد.

خط الهجوم: كيفين نكودو، عبدالعزيز الشهراني، أحمد الزين.