المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:55 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى

شاهد..خسارة الاتحاد أمام الرائد

فريق اتحاد جدة
فريق اتحاد جدة

سقط الاتحاد أمام الرائد بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.

تجمد رصيد العميد عند النقطة 28 في المركز السادس بعد خسارته مساء أمس، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام النصر، بينما وصل الرائد إلى النقطة 16 في المركز الخامس عشر.

وكانت قد بدأت المبارة بظهور قوى من الاتحاد وفى الدقيقة الرابعة جاء التهديد الأول بعدما استلم مروان الصحفي كرة من الجانب الأيمن وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء، ثم سدد تسديدة في الشباك الخارجية.

وفى الدقيقة الثامنة أشتعلت المبارة بعدما قام فريق الرائد بهجمة مرتدة ، انطلق بها تفاريس وتدخل عليه مد الله العليان، واحتسب الحكم ركلة جزاء، قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو ويحتسبها ركلة حرة مباشرة، ويشهر البطاقة الحمراء في وجه العليان.

وفي الدقيقة 21 أعلن كريم بركاوي، عن اللقطة المضيئة الأولى في اللقاء، بعد عرضية من الجانب الأيسر لعبها محمد الجيزاني، ارتقى لها بركاوي برأسية قوية سكنت الشباك.

وجاء الرد السريع من لاعبي الاتحاد في الدقيقة 25، عندما خطف رومارينيو هدف التعادل، بعدما استلم كرة طولية من وسط الملعب لعبها كورنادو خلف دفاع الرائد، ثم أطلق تسديدة قوية "على الطاير" في مرمى الرائد.