المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 09:46 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يحاولون الوصول إلى مدينة تعز.. واندلاع مواجهات عنيفة ووقوع خسائر فادحة وفاة فنان كوميدي يمني في محافظة حضرموت تخبط الحوثيين بين الحسن والحسين أول رد لقوات الأمن الخاصة في مارب بشأن احتجاز عائدين من صنعاء وزير جنوبي حوثي يكشف عن ذل يتعرضون له من قبل زعيم مليشيا الحوثيين ” تجهيزات الشرعية مرعبة شاهدت أسلحة ثقيلة عمر أمي ماشفتها”..اعلامي يتحدث عن تجهيزات كبيرة للشرعية لمواجهة الحوثيين مصدر مسؤول يرد على ما يشاع بشأن تسوية أوضاع هيئة التشاور والمصالحة عاجل: صنعاء تشتعل الآن وهذا ما يحدث ”شاهد” مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية”

”بسبب احتفاليته”...بالفيديو: لاعب الأهلي المصري يعتذر لجمهور الاتحاد السعودي

علي معلول
علي معلول

اعتذر علي معلول، لاعب النادي الأهلي، عن احتفاله بهدفه في مرمى الاتحاد السعودي، بعد أن فُهم على أنه استفزاز لجمهور الفريق السعودي.
وقال معلول في تصريحات تلفزيونية: “لم أقصد استفزاز جمهور الاتحاد، وهذه احتفاليتي المعتادة، وأعتذر إذا حدث أي سوء فهم”.
وأضاف: “احتفالي بوضع يدي على أذني هو احتفال مع نيلي، ابني الصغير، الذي يحب أن يفعل ذلك بي عندما ألعب معه”.

وبذلك، يكون الأهلي قد بلغ نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلتقي فلومينينسي البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل.

وسجل الأهلي ثلاثة أهداف في مرمى الاتحاد، عن طريق علي معلول من ركلة جزاء، وحسين الشحات وإمام عاشور، بينما سجل كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد.